التيار الثوري: بيان هام حول استهداف الحركة الطﻻبية


 التيار الثوري: بيان هام حول استهداف الحركة الطﻻبية

لقد ظللنا نتابع باهتمام بالغ مآﻻت اﻻحداث داخل الجامعات السودانية وما يمارسه طﻻب المؤتمر الوطني من عنف مفتعل تجاه الحركة الطﻻبية السودانية . وﻻ يخفى على جماهير شعبنا الصامدة أن العنف الطﻻبي واثارته وتهديد استقرار العام اﻻكاديمي ظل سياسة ثابتة ومنهج أصيل في فكر وممارسة الحركة اﻻسﻻمية ومنسوبي تنظيمات المؤتمر الوطني في كافة تخلقاته التكوينية .
ان استهداف الحركة الطﻻبية السودانية هو استهداف لمستقبل البﻻد ومقدراتها البشرية وهو منهج ﻻ يأتي من فراغ وانما تتم ممارسته ودعمه باليات السلطة من اجهزة امنية وشرطية ﻻهداف محددة اهمها على اﻻطﻻق هو تفريغ الوعي الطﻻبي وتدجين ارادة الحركة الطﻻبية وكسر شوكتها خاصة مع فشلهم المستمر في اختراق صمود ونضال الحركة الطﻻبية السودانية .
ان التيار الثوري يؤكد على اﻻتي :
1/ ان اي استهداف للطﻻب بالجامعات السودانية هو استهداف للمجتمع ولحاضر ومستقبل اﻷمة السودانية .
2/ ان خطابات التفرقة بين الطﻻب والتنظيمات الطﻻبية واستهدافهم تحت اي دعاوى اثنية او دينية او غيرها لن تجدي ولن تفت في عضد تماسك ووحدة نضاﻻت شعبنا وطﻻبه اﻻماجد.
اننا نقدم الدعوة لكل منظومات الحركة الطﻻبية بكافة الجامعات والمعاهد العليا السودانية الي التكاتف ودعم بعضهم البعض على كافة المستويات ، ونؤكد على انه آن اﻷوان لابتداع وسائل عمل تحالفية وتنسيقية جديدة ومتطورة بكل الجامعات السودانية لمواجهة العنف المنظم والممنهج الذي تمارسه آلة النظام ومليشيات رباطتها وطﻻبها ، وليعلم اهل النظام بان الحركة الطﻻبية السودانية هي رأس الرمح في النضال الوطني ضد زبانيتهم ومرتزقتهم على كافة المستويات .
ان نضالنا السلمي أقوى من كل اجرامهم وتصرفات مليشياتهم المهووسة ، وسنوثق بشفافية عالية كل الجرائم التي ارتكبها هؤﻻء الطغاة ضد شرفاء الوطن ، وسنعمل على ان ينالوا القصاص العادل لكل قطرة دم نزفت في أرض الوطن.

إن ليل الظلم قصير
والقصاص آت ﻻ ريب

التيار الثوري
مايو 2015م




اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.