حرية … سلام وعدالة

.

أرشيف الشعر:

أرشيف السنه:

أسعر العملات السبت 29 يناير

استقرت اسعار صرف العملات الاجنبية امام الجنيه السوداني خلال مستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت في السوق...

نبيل الأديب … لن نسلّم النتائج الا بهذه الحالة

حوار مع رئيس لجنة التحقيق بفض اعتصام القيادة : لن نسلّم النتائج الا بهذه الحالة.. بلغنا المرحلة قبل الأخيرة من...

نهب اليوناميد في الفاشر وحديث نمر و عليو وقتل المتظاهرين في الخرطوم..

يقول المثل الدارفورى: كديسة ما بحرسوها شرموت. الشرموت في مصطلح أهل السودان هو مسحوق اللحم المجفف، حيث يتم...