حرية … سلام وعدالة

.

من القاهرة: النجم سيف مساوي يطمئن جماهير الكرة السودانية


من القاهرة: النجم سيف مساوي يطمئن جماهير الكرة السودانية علي صحتة.
كابتن مســـــاوي : سأعود للدفاع عن شعار الهلال في البطولات قريباً.
 
حاوره : صلاح سليمان جاموس.
salahjamousunv@hotmail.com

ذهبت إليه للإطمئنان علي صحته بعد سماعي بخبر إصابته بقضروف (حسب ما ورد ببعض الصحف). كان هناك بعض الجماهير التي حضرت أيضاً للإطمئنان علي صحة نجمها .. في حوار قصير معه خرجت بتفاصيل أري من المهم أن يطلع عليها الجمهور خاصة بعد أن علمنا أنه يتمتع بصحة جيدة .. ولم يصب بقضروف كما كان التشخيص الاولي، وأنه سيعود قريباً بإذن الله للدفاع عن شعار الهلال . مساء أمس الجمعه بمقر إقامته بمدينة المهندسين بوسط القاهرة.. ماذا قال النجم سيف مساوي؟.

– السلام عليكم كابتن سيف .. متي حضرت للقاهرة ولماذا؟.

* عليكم السلام ورحمة الله ، ورمضان كريم علينا وعليكم.. أنا وصلت القاهرة مساء الثلاثاء 1 يوليو الجاري بغرض مراجعة الطبيب و إجراء مزيد من الفحوصات.

– كابتن.. حضرت لعلاج من أثر الضربة الي تعرضت لها علي الرأس في مباراة …. ؟.

* لا .. لا .. الحمد لله أنا تعافيت منها  ولا أشعر بشئ علي الرأس.

– إذاً. أنت هنا بغرض إجراء عملية في ركبة الرجل اليمني ، كما عرفنا من وسائل الإعلام.. متي تعرضت للإصابة ؟.

* تعرضت للإصابة في أحد التمارين الإعتيادية للفريق عقب مباراة الزمالك .. والتي بسببها قابلت أحد الأطباء في الخرطوم وقرر لي عملية قضروف عاجلة ، لكن وبكل صراحة ولأني لا أحس بآلام قضروف ، رفضت العملية . وبعد مشاورات داخل النادي تقرر حضوري للقاهرة بحُكم وجود طبيب النادي هنا. 

– هل قابلت الطبيب ؟. وماهي النتيجة ؟

* اليوم الثاني لوصولي القاهرة قابلت طبيب متخصص في إصابات الملاعب وخبير في علاج (الرُكب) يوم 2 يوليو .. بعد بعض الفحوصات وآخرها رنين مغنطيسي ، قالي لي بالحرف : إنت ما عندكش غضروف ولا يحزنون ، وطلب مني استعمال علاج بسيط غبارة عن (كورس مضاد حيوي + مرهم) لمدة 4 أيام ثم ربط الركبة بشداد لمدة 10 أيام، لأبدأ بعدها تمارين صالة.

– بعد هذه الأخبار المُفرحة لكل جماهير الكرة السودانية .. هل يعني هذا أن النجم مساوي سيعود قريباً لملامسة الكرة ؟.

* حسب الرأي الطبي فإنني قاب قوسين أو أدني من العودة إلي التمارين .. وسوف أكون قريباً جِدا رهن الجهاز الفني إن شاء الله .. وأحب أن أطمئن عبرك كل جماهير الكرة السودانية لا سيما جماهير الهلال الوفية، بأنني بخير وسأعود للزود عن شعار الهلال في مشوار البطولات الافريقية والمحلية.

– هل من كلمة أخيرة؟

* التحية والتبريكات للشعب السوداني وولجماهير الرياضة بصفة خاصة بمناسبة رمضان وأسأل الله أن يعود علينا الجميع بخير . وشكراً جزيلاً.

SalahJ-H2

مراجعات

  • مستوى التفاعل 0%
تقييم القراء 0.00% ( 0
شارك في التصويت )



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.