حرية … سلام وعدالة

.

تنسيقية لجان المقاومة /الولاية الشمالية


تصريح صحفي:-
عقدت تنسيقية لجان المقاومة الولاية الشمالية اجتماعا حسب طلب عدد مقدر من تنسيقياتها لمناقشة انضمامها وتوقيعها علي ميثاق كتلة التحول المدني الديمقراطي بالولاية، دار حوار ديمقراطي صريح وشفاف حول قرار التوقيع والانضمام للكتلة .
جماهيرنا الأوفياء:’
إننا من واقع مسئوليتنا في هذه المرحلة التاريخية المفصلية، وبناء علي ما دار في الاجتماع وبعد نقاش مستفيض نعلن ما يلي:
اولا: ننتقد انفسنا نحن عضوية التنسيقية علي هذا التصرف، وسوء تقديرنا للأمر بالتوقيع علي هذا الميثاق دون التشاور المستفيض مع لجان المقاومة بالمحليات والقواعد التي تعتبر المرجعية الشعبية والرقيب الحقيقي علي كل خطواتنا، ونقر ان ممارستنا تلك كانت تفتقر لابسط قواعد العمل الديمقراطي والتنسيق بين القواعد والتنسيقية، ونعاهدكم علي ان لا تتكرر مثل هذه الممارسات مستقبلا، ونتحمل نحن مسئولية ما حدث.
ثانيا: ورد في حديث المتحدث الاساسي د.محمد سليمان ابوعلي في المؤتمر الصحفي التي اقيمت لاعلان الميثاق الاطاري للكتلة، ان مشروع الميثاق تقدمت به لجان المقاومة وهذا حديث عارٍ من الصحة تماما، حيث لم يصدر اي ميثاق من تنسيقية لجان المقاومة الولاية الشمالية او تنسيقيات المحليات ولم تفوض احد من اعضائها لتحدث في المؤتمر الصحفي .
ثالثا: نؤكد ان التنسيقية وتنسيقيات المحليات وقواعدها منهمكة الآن في مناقشة الميثاق الثوري لسلطة الشعب، من أجل المشاركة برؤية موحدة لدعم وتطوير الميثاق الثوري لسلطة الشعب من أجل اقتلاع النظام الإنقلابي. واستعادة مسار الثورة وجعل شعاراتها واقعا ملموسا، وتوحيد القوي الثورية المناهضة للانقلاب العسكري .
بناءا علي ما تقدم و حسب الاغلبية قررنا الإنسحاب من ميثاق كتلة التحول المدني الديمقراطي بالولاية وسحب توقيعنا وتمت مخاطبتهم عبر خطاب رسمي من سكرتارية الولاية
إعلام التنسيقية
4/مارس2022

مراجعات

  • مستوى التفاعل 0%
تقييم القراء 0.00% ( 0
شارك في التصويت )