حرية … سلام وعدالة

.

بعد دعم جماهير ليفربول لرونالدو “المكلوم”.. شكر من شقيقتي


شكرت عائلة كريستيانو رونالدو جماهير ليفربول على إظهار دعمها لمهاجم مانشستر يونايتد وخطيبته بعد الوفاة المأساوية لأحد توأميه الحديثي الولادة.

وغنى مشجعو أنفيلد “لن تسير وحدك أبدًا” في الدقيقة السابعة من مباراة أمس الثلاثاء في فوز فريقهم برباعية نظيفة على “المانيو” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبّرت “ألما” شقيقة كريستيانو المقيمة في ماديرا بالبرتغال عن شكرها وتقديرها للفتة جماهير “الريدز”، وكتبت على خدمة “قصتي” في إنستغرام “شكرا يا جماهير ليفربول.. لن ننسى أبدا ما فعلته اليوم (أمس)”.

أما الأخت الأخرى كاتيا التي تعيش في البرازيل فكتبت “ما وراء كرة القدم”؛ تعليقا على مقطع الشكر والدعم من جماهير ليفربول.

ويبدو أن الشقيقتين وأمهما دولوريس أفيرو يضعن إيمانهن بالله لمساعدتهن على التغلب على الخسارة المأساوية التي عانت منها الأسرة.

 

وكتبت دولوريس، نقلاً عن كلمات مشهورة من الإنجيل ساعدت كثيرا من الناس في الأوقات الصعبة، على حسابها على الإنستغرام بالبرتغالية، “ثق بالرب من كل قلبك ولا تعتمد على فهمك الخاص.. اعترف به في كل طريقك وهو سيوجه طرقك”.

وكان قائد المنتخب البرتغالي وهداف مانشستر يونايتد أعلن -أمس الاثنين- وفاة أحد طفليه التوأمين الحديثي الولادة.

وذكر رونالدو في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز عبر وسائل التواصل الاجتماعي “بحزن عميق نعلن أن ابننا الرضيع توفي، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والدين”.

وأوضح “فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة للتعايش مع هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

وختم رونالدو بالقول “نشعر بالدمار جميعا بسبب هذه الخسارة، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. طفلنا الصغير أنت ملاكنا، سنحبك دائما”.

وكان رونالدو أعلن العام الماضي أنه وصديقته سيرزقان بتوأم، علما أن النجم البرتغالي لديه 4 أبناء.

المصدر : مواقع إلكترونية

مراجعات

  • مستوى التفاعل 0%
تقييم القراء 0.00% ( 0
شارك في التصويت )



اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.